أخبار عالمية

إصابات كورونا فى روسيا تتجاوز المليون

أعلنت وزارة الصحة الروسية، تسجيل 4 آلاف و729 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليتجاوز العدد الإجمالى للإصابات المؤكدة فى البلاد حتى الآن المليون إصابة.

وكان للعاصمة الروسية موسكو النصيب الأكبر فى عدد الإصابات حيث بلغ 641، ثم منطقة بطرسبورج بعدد 185 حالة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وتابعت الوزارة فى بيانها بأنه "غادر 6318 شخصا المستشفى خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد تعافيهم من الفيروس، ليصل بذلك إجمالى الذين تعافوا من الفيروس إلى 815 ألفا و705 أشخاص".

وأشارت الوزارة إلى تسجيل 123 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل إجمالى الوفيات إلى 17 ألفا و299 شخصا.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إصابات كورونا فى روسيا تتجاوز المليون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا