أخبار عالمية

روسيا تجري أكثر من 36.9 مليون اختبار للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا

 أعلنت الهيئة الفيدرالية الروسية للرقابة في مجال حماية حقوق المستهلك "روسبوتريب نادزور" أنه تم إجراء أكثر من 36.9 مليون اختبار للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عموم روسيا، وذلك منذ بداية انتشار الوباء في مارس الماضي وحتى وقتنا الحاضر.

وأفاد بيان للهيئة الروسية اليوم الثلاثاء بأن 211 ألفا و248 شخصا في عموم البلاد مازالوا تحت الإشراف الطبي للاشتباه بإصابتهم بالفيروس التاجي.. مضيفا أنه تم يوم أمس الاثنين فقط إجراء أكثر من 200 ألف اختبار للكشف عن فيروس كورونا المستجد في روسيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر روسيا تجري أكثر من 36.9 مليون اختبار للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا