أخبار عالمية

ثالث يوم دراسة..السعودية تغلق مدرسة بسبب كورونا

كشفت صحيفة سعودية عن  وجود إصابتين بفيروس كورونا المستجد، بمدرسة تابعة لمكتب تعليم غرب مكة المكرّمة،لافتة إلي أن  إحداهما لقائد المدرسة، والأخرى لأحد المساعدين الإداريين.

وذكرت صحيفة القبس السعودية  جميع العاملين في المرسة ينتظرون الفحوصات للتأكد من خلوهم من الفيروس من عدمه.

وألمحت الصحيفة السعودية أن مكتب التعليم بجنوب مكة المكرّمة قد أغلق مدرسة ابتدائية، أمس الأول، بعد تأكيد حالة مصابة لأحد الإداريين فيها حتى الانتهاء من عمليات التعقيم والتنظيف.

كما  سجلت مدرسة ثانوية تابعة لمكتب تعليم وسط مكة المكرّمة ثلاث إصابات بفيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي أحدث ربكة بين صفوف الكادر الإداري.

وبيًنت الصحيفة أن العاملين من إداريين ونحوهم يرون ضرورة إغلاق أي مدرسة تشهد حالة مؤكّدة بفيروس كورونا، وسرعة تحرُّك مكاتب التعليم للتأكّد من تطبيق الإجراءات والبروتوكولات المعتمدة للتعامل مع مثل هذه الحالات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ثالث يوم دراسة..السعودية تغلق مدرسة بسبب كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا