أخبار عالمية

الكامير ات توثق جريمة قتل مروعة في صالون حلاقة

ترجمات - أبوظبي

وثقت كاميرات المراقبة جريمة قتل مروعة في صالون حلاقة، راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 27 عاما، في مدينة غيراردوت جنوب غربي كولومبيا.

وحسب صحيفة "أليرتا بايسا" المحلية، فقد وقعت الجريمة مساء السبت في المدينة التي تشهد ارتفاعا متزايدا في وتيرة أعمال العنف، عندما اقتحم رجل مسلح الصالون وأطلق الرصاص، دون أن يتفوه بكلمة، على الشاب الجالس للحلاقة.

وراح كارلوس أندريس كارمونا ضحية الجريمة بعد أن تلقى عدة طلقات نارية في رأسه، فيما فر الحلاق هاربا من هول الصدمة التي أصابته.

وسقط كارمونا على الأرض فور تلقيه الرصاصات، حيث لقي مصرعه على الفور، فيما اختفى الجاني من الموقع بسرعة.

ولم تكشف السلطات بعد دوافع القتل، إلا أن غيراردوت شهدت حوادث مشابهة عدة خلال العام الجاري، في إطار صراع بين عصابات محلية على النفوذ، وفقا لـ"أليرتا بايسا".

وكان كارمونا ضحية جريمة القتل رقم 28 في المدينة خلال العام الجاري، علما أن أول 8 أشهر من العام الماضي شهدت 22 جريمة قتل في غيراردوت وفقا لإحصاءات السلطات المحلية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكامير ات توثق جريمة قتل مروعة في صالون حلاقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا