أخبار عالمية

استطلاع رأي: جيرمي كوربين أفضل رئيس وزراء لم تحصل عليه بريطانيا

كشف استطلاع للرأي، أجري في بريطانيا، عن أن رئيس حزب العمال السابق جيرمي كوربن، والذي عانى الحزب خلال رئاسته لخسارتين في انتخابات عامة- أفضل "رئيس وزراء لم تحصل عليه بريطانيا"، وذلك بنسبة 57.7 في المائة من الأصوات التي شاركت في استطلاع الرأي.

وأجرى الاستطلاع إذاعة "تايمز"، تحت عنوان "كأس العالم لأحسن رئيس وزراء لم تحصل عليه البلاد"، ونشرت نتائجه صحيفة "إيفيننج ستاندارد" البريطانية، بمشاركة 12300 شخص.

وتغلب "كوربن" على رئيسي الحزب "إد ميليباند" و"جون سميث"، إضافة إلى بادي أشدون رئيس حزب الديمقراطيون الأحرار ووزير الخزانة من حزب المحافظين كين كلارك وذلك في الإستفتاء الذي جرى على الإنترنت.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر استطلاع رأي: جيرمي كوربين أفضل رئيس وزراء لم تحصل عليه بريطانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا