أخبار عالمية

عقب احتجازه 4 أيام.. ميليشيا الحوثي تقتل مُدرِّسًا عقب تقطيع جسده

كشفت وسائل إعلام، عن وفاة المُعلم المختطف من قبل ميليشيا الحوثي في اليمن، محمد عبدالله سلبة، عقب 4 أيام من التعذيب. 

ووفقا لفضائية "العربية" السعودية؛ فإن المُعلم اليمني "سلبة" تم تعذيبه بشكل وحشي على يد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران لمدة 4 أيام. 

وقالت إنه تم اقتطاع أجزاء من جسده، وتركه ينزف حتى الموت بوحشية- كما فعلوا مع العديد من الضحايا- عقب اختطافه الخميس الماضي. 

يشار إلى أن رابطة أمهات المختطفين اليمنيين، كانت قد كشفت في إحصائيات سابقة، عن وفاة أكثر من 200 مختطف تحت التعذيب في سجون ميليشيا الحوثي.

وتستمر ميليشيا الحوثي في الجرائم التي ترتكبها بحق الشعب اليمني الأعزل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عقب احتجازه 4 أيام.. ميليشيا الحوثي تقتل مُدرِّسًا عقب تقطيع جسده على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا