أخبار عالمية

المصاب دائما.. الرئيس البرازيلي يستعد لإزالة حصوة بالكلى

كشفت شبكة "سي ان ان برازيل"، اليوم الثلاثاء، عن استعداد الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو لإجراء جراحة لإزالة حصوة صغيرة في الكلى سبتمبر الجاري. 

ولم يرد مكتبه الصحفي حتى الان على طلب من "رويترز" للتعليق.

ووفقًا لـ سي ان ان برازيل، أجرى بولسونارو اختبارًا بالموجات فوق الصوتية أظهر أن حصوات الكلى بحجم حبة الفول ويمكن إزالتها بسهولة باستخدام قسطرة.

وكانت إصابة بولسونارو، البالغ من العمر 65 عامًا، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ثبتت في يوليو، وأمضى أسبوعين في عزلة، بعد أن تعافى، واستأنف روتينًا نشطًا من الأحداث العامة والرحلات في جميع أنحاء البرازيل.

وتشكل صحته مصدر قلق عام منذ أن تعرض للطعن خلال الحملة الانتخابية لعام 2018 واحتاج إلى جراحة طارئة لجرح سكين في البطن.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر المصاب دائما.. الرئيس البرازيلي يستعد لإزالة حصوة بالكلى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا