أخبار عالمية

بايدن: ترامب شديد الضعف والخوف أمام الكراهية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بايدن: ترامب شديد الضعف والخوف أمام الكراهية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قال جو بايدن، المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية، إن منافسه الرئيس دونالد ترامب، رفض إدانة العنف، كما أنه لا يستطيع إنكار أن أحد مؤيديه من المتهمين بالقتل.

وأضاف "بايدن"، في تصريحات عبر حسابه على "تويتر"، أن ترامب شديد الضعف والخوف أمام الكراهية التي أثارها، ولا يستطيع وضع حدا لها.

ودعا "بايدن"، ترامب إلى القول بأن التظاهر حق سلمي، ولكن العنف خطأ، مشددا على أنه إذا لم يستطع قول ذلك، فهو لا يصلح للرئاسة.

وفي وقت سابق، شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجوما شديدا على منافسه في الانتخابات الرئاسية، جو بايدن، واتهمه بأنه يتعامل مع من وصفهم بـ"مافيا" من اليساريين.

وقال "ترامب": بايدن يتهاون مع اليسار المتطرف ويتعامل معهم على أنهم مافيا يخاف من غضبهم فيعطيهم ما يريدون، ويكذب عندما قال أن المتظاهرين كانوا متظاهرين سلميين في بورتلاند وشيكاغو".

وتابع الرئيس الأمريكي: "سلميين بحق وكانت النيران تشتعل ورائهم".

ولفت إلى أن منافسه فشل في إدانة أنتيفا والنهب خلال الاحتجاجات في خطابه في وقت سابق اليوم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بايدن: ترامب شديد الضعف والخوف أمام الكراهية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا