أخبار عالمية

أخبار اليمن : الصحة العالمية: رفع قيود كورونا وصفة لكارثة

دوت الخليج -
الصحة العالمية: رفع قيود كورونا وصفة لكارثة
أكد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس، أن المنظمة دعت دول العالم إلى مواصلة العمل بقيود العزل المفروضة لمواجهة كورونا.

وشدد خلال مؤتمر صحفي على أن رفع القيود دون السيطرة على الفيروس سيكون "وصفة كارثية".

وأقر تيدروس بأن كثيراً من الناس قد ضاقوا ذرعاً بالقيود وينشدون العودة إلى الحياة الطبيعية بعد ثمانية أشهر من ظهور الوباء.

وأضاف: "نريد أن نرى الأطفال يعودون إلى المدارس ويعود الناس إلى أماكن العمل، لكننا نريد أن نرى إنجاز ذلك بأمان".

وتابع: "لا يمكن لأي دولة أن تتظاهر بأن الوباء قد انتهى.. الحقيقة هي أن هذا الفيروس ينتشر بسهولة.. رفع القيود بدون سيطرة هو وصفة كارثية".

وأودى فيروس كورونا بحياة 847,071 شخصاً على الأقل منذ ظهر في الصين في كانون الأول/ديسمبر، بحسب تعداد أعدّته وكالة فرانس برس. وتم تسجيل أكثر من 25,273,510 إصابات مؤكدة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الصحة العالمية: رفع قيود كورونا وصفة لكارثة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا