أخبار عالمية

ألمانيا.. عنف الشرطة مع إمرأتين يثير جدلا واسعا

برلين/دوت الخليج

أثار استعمال الشرطة العنف ضد إمرأتين إحداهن حامل، جدلا واسعا، خلال محاولتها فض تظاهرة ضد إجراءات احتواء فيروس كورونا في العاصمة الألمانية برلين.

وأفادت وسائل إعلام محلية ألمانية بأن محتجين تجمعوا، الإثنين، بالقرب من حديقة "تيارغارتن" في برلين للتظاهر دون إذن مسبق وأن الشرطة تدخلت لفضهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر معاملة عنيفة من جانب 4 رجال شرطة لإمرأة ملقاة على الأرض ولَكمها مرارا.

من جانبها، قالت شرطة برلين في بيان، إن المرأة المعنية تعرضت للعنف أثناء محاولة اعتقالها من قبل عناصر الشرطة لعدم التزامها بقواعد التباعد الاجتماعي خلال المظاهرة.

وأفادت أنباء عن وسائل إعلام ألمانية أن امرأة ثانية، تبين لاحقا أنها حامل، تعرضت للعنف حيث داسها عناصر الشرطة وهي ملقاة على الأرض.

و جاء في بيان الشرطة أن المرأة الحامل بصقت على رجال الشرطة وقاومتهم أثناء محاولة اعتقالها، كما رفضت نقلها إلى المستشفى.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ألمانيا.. عنف الشرطة مع إمرأتين يثير جدلا واسعا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا