الارشيف / أخبار عالمية

إسرائيل تعلن استئناف الرحلات الجوية في 16 أغسطس الجاري

صادق المجلس الوزاري لمتابعة شئون كورونا في إسرائيل، على مخطط وزارة المواصلات بفتح الأجواء لاستئناف الرحلات الجوية بدءًا 16 من الشهر الجاري، كما صادق على إنهاء القيود المفروضة على عطل نهاية الأسبوع.

وتشمل التخفيفات السماح بفتح المحال التجارية ومراكز التسوق ومرافق الترفيه في الحدائق العامة خلال عطل نهاية الأسبوع، هذا بالإضافة إلى السماح بتنظيم أمسيات ثقافية في أماكن مفتوحة في المناطق "الخضراء"، حيث معدل الإصابات لا يزال منخفضًا.


كما صادق المجلس على تفويض وزيرة المواصلات الإسرائيلية، ميري ريجيف، ووزير الخارجية، جابي أشكينازي، ووزير الصحة، يولي إدلشتاين، لوضع خطة لفتح الأجواء لاستئناف الرحلات الجوية بدءًا 16 أغسطس، واتخاذ القرارات اللازمة في هذا الشأن.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إسرائيل تعلن استئناف الرحلات الجوية في 16 أغسطس الجاري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا