الارشيف / أخبار عالمية

الدخول ممنوع.. فرق لبنانية وأجنبية في مرفأ بيروت للبحث عن المفقودين

أفادت وسائل الإعلام اللبنانية، في خبر عاجل لها، بوصول المزيد من الفرق اللبنانية والأجنبية الى المرفأ للمشاركة في عمليات البحث عن المفقودين.

ووفقا لشبكة "إل بي سي" اللبنانية، وصلت فرق لبنانية وأجنبية إحداها من بولندا الى المرفأ للمشاركة في عمليات الانقاذ والبحث عن المفقودين.

كما كثفت القوى الأمنية والجيش من الإجراءات الأمنية عند المرفأ حيث وقع الانفجار.

ونقلت الشبكة عن مصادر أمنية قولها إن الدخول إلى المكان ممنوع لأي كان إلا للمعنيين بالتحقيق وبالبحث عن المفقودين، كما تم اتخاذ اجراءات قرب ما تبقى من حاويات تخوفا من عمليات سرقة.

 

ووفق حصيلة جديدة لوزارة الصحة اللبنانية، توفى 137 شخصًا على الأقل وأصيب أكثر من خمسة آلاف بجروح جراء الانفجار الضخم الذي وقع الثلاثاء في مرفأ بيروت.

وقال متحدث باسم وزارة الصحة رضا موسوي لفرانس برس إن "هذه الحصيلة ليست نهائية"، مشيرًا إلى أنه "لا يزال هناك عشرات المفقودين".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الدخول ممنوع.. فرق لبنانية وأجنبية في مرفأ بيروت للبحث عن المفقودين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا