أخبار عالمية

مخاوف في مطار تونس كرطاج بعد ارتفاع عدد مصابي كورونا

دوت الخليج - أبوظبي

شهد مطار تونس قرطاج حالة من الهلع بين الموظفين، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عن إصابة 14 منهم بفيروس كورونا المستجد، وفق ما ذكرت مصادر تونسية.

وقالت المصادر إن الموظفين يخشون تفشي عدوى وباء "كوفيد-19" وخروجها من أسوار المطار، لتطال عائلاتهم.

وخصصت الجهات المختصة فريقا طبيا للوقوف على حقيقة الوضع، ولعقد جلسة طارئة بحثا عن حلول عاجلة لاحتواء الأزمة.

والأربعاء، قال آمر مطار تونس قرطاج الدولي، ناجي زيتون، في تصريح لوكالة الأنباء التونسية، إن 10 أشخاص أصيبوا بفيروس كورونا، لافتا إلى أنهم يعملون في القسم الخاص بخدمات الكراسي المتحركة بالمطار.

وكانت وزارة الصحة التونسية قد أعلنت مساء الجمعة، تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 1535 حالة مؤكدة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مخاوف في مطار تونس كرطاج بعد ارتفاع عدد مصابي كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا