أخبار عالمية

برلمانية إيطالية تدعو لإلغاء الاتفاقات المبرمة مع ليبيا بشأن الهجرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر برلمانية إيطالية تدعو لإلغاء الاتفاقات المبرمة مع ليبيا بشأن الهجرة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - دعت برلمانية إيطالية، اليوم السبت، إلى إلغاء المرسومين الأمنيين لوزير الداخلية السابق ماتيو سالفيني، وكذلك الاتفاقات المبرمة مع ليبيا بشأن الهجرة.

وأضافت عضو مجلس النواب من تيار (أحرار ومتساوون) روسيلا موروني، في تصريحات، أنه "يجب على هذه الأغلبية البرلمانية أن تغير سياسات الهجرة تماما".

وأضافت: "يجب إلغاء المراسيم الأمنية والاتفاقيات المشينة مع خفر السواحل الليبي".

وخلصت موروني، إلى القول، إن "عدم القيام بذلك يعني خيانة أحد الأسباب التي قمنا لأجلها أنا والعديد من زملائي الآخرين بمنح الثقة لهذه الحكومة حتى الآن".

ويقضي الاتفاق بين إيطاليا وحكومة الوفاق الوطني الليبية برئاسة فايز السراج، بتقديم الدعم لخفر السواحل الليبي وتسليحه لإنقاذ المهاجرين ومواجهة التنظيمات الإجرامية المتورطة في تهريبهم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر برلمانية إيطالية تدعو لإلغاء الاتفاقات المبرمة مع ليبيا بشأن الهجرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا