أخبار عالمية

مقتل 11 إثر انهيار رافعة على حوض لبناء السفن جنوب الهند

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مقتل 11 إثر انهيار رافعة على حوض لبناء السفن جنوب الهند في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكدت السلطات المحلية في الهند أن 11 عاملا على الأقل لقوا مصرعهم وأصيب خمسة آخرون اليوم السبت جراء انهيار رافعة جديدة ضخمة في حوض لبناء السفن في مدينة فيساكاباتنام جنوب شرقي البلاد.

وقع الحادث المأساوي في الحوض التابع لشركة هندوستان المحدودة لبناء السفن التابعة للحكومة، خلال تجربة الرافعة الجديدة بغية التأكد من قدرتها على حمل الوزن.

ونشرت وسائل إعلام محلية لقطات تظهر لحظة انهيار الرافعة.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مفوض الشرطة، سوريش بابو، تأكيده أن رجال الإنقاذ يحاولون قطع الرافعة وإزالة حطامها بغية التأكد مما إذا كان تحتها أي جثث أو مصابين.

ومن جانب آخر، أفادت وزارة الصحة ورعاية الأسرة أن الهند أبلغت عن 57118 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وهي أعلى زيادة يومية لها حتى الآن.

حتى صباح هذا اليوم، كان لدى الهند ما يقرب من 1،695،988 حالة مؤكدة من Covid-19، منها أكثر من 565،000 حالة نشطة. ويبلغ العدد الإجمالي للمرضى الذين تم شفائهم أكثر من مليون.

ووفقًا لوزارة الصحة، مات ما لا يقل عن 36،511 شخص بسبب الفيروس في جميع أنحاء البلاد. وقال المجلس الهندي للأبحاث الطبية إنه اختبر أكثر من 19.3 مليون عينة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مقتل 11 إثر انهيار رافعة على حوض لبناء السفن جنوب الهند على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا