أخبار عالمية

الولايات المتحدة.. إصابات كورونا تتخطى 4.7 ملايين

واشنطن / دوت الخليج

ارتفع عدد مصابي فيروس كورونا في الولايات المتحدة، السبت، إلى 4 ملايين و719 ألفا و356، إثر تسجيل 13 ألفا و467 حالة.

وبحسب معطيات موقع "ًWorldometers" المختص برصد إحصاءات الفيروس، تواصل الولايات المتحدة تصدر قائمة الدول بإصابات ووفيات كورونا.

وبلغ عدد الوفيات بالبلاد 157 ألفا و42، إثر تسجيل 295 حالة.

كما ارتفع عدد المتعافين من الفيروس إلى مليونين و329 ألفا و236، فيما بلغ العدد الكلي لاختبارات الكشف عن كورونا، 58 مليونا و669 ألفا و229.

وتأتي كاليفورنيا في مقدمة الولايات الأمريكية من حيث عدد المصابين بـ 501 ألف و909، تليها فلوريدا بـ470 ألفا و386، ثم نيويورك 443 ألفا و745 إصابة.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الولايات المتحدة.. إصابات كورونا تتخطى 4.7 ملايين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا