أخبار عالمية

أخبار اليمن : العدوان يواصل خروقات اتفاق الحديدة

دوت الخليج -
العدوان يواصل خروقات اتفاق الحديدة
واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما شن الطيران ست غارات على محافظتي مأرب والجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية منطقة القرشية جنوب الجاح بمديرية بيت الفقيه، واستهدفت بقذائف المدفعية ونيران أسلحتها الرشاشة شارع الـ50 وكلية الهندسة والضبياني بمدينة الحديدة.

وأشار المصدر إلى قصف مدفعي وبالأسلحة الرشاشة لقوى العدوان على مدينة الدريهمي المحاصرة وشمال قرية الدحفش.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.

وأفاد المصدر بأن طيران العدوان شن أربع غارات على مديريتي مدغل ومجزر بمحافظة مأرب، وغارتين على منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : العدوان يواصل خروقات اتفاق الحديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا