أخبار عالمية

ألمانيا تشهد زيادة "مقلقة" في الإصابات بكورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ألمانيا تشهد زيادة "مقلقة" في الإصابات بكورونا في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - سجلت ألمانيا، أعلى عدد من الإصابات اليومية الجديدة منذ أوائل مايو، وفقًا للبيانات التي نشرها يوم السبت مركز ألمانيا للوقاية من الأمراض، معهد روبرت كوخ.

وشهدت البلاد 955 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي، وكانت آخر مرة سجلت فيها ألمانيا رقمًا أعلى هو 9 مايو.

وقد تمت السيطرة على الوباء إلى حد كبير في ألمانيا في وقت سابق من هذا الصيف، لكن حذرت الحكومة من تفشي المرض في الأسابيع الأخيرة.

وقال معهد روبرت-كوخ إن مسؤولية الارتفاع الحاد في عدد الحالات تقع علي التساهل في قواعد التباعد والنظافة، فضلًا عن المسافرين العائدين من الخارج.

وقال وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير على "تويتر"، اليوم السبت، "إن عدد 955 حالة إصابة جديدة مثير للقلق. خاصة أنه ليست" نقاط ساخنة "كبيرة ولكن مجموعات صغيرة من الإصابات". 

وأضاف: "يجب تحديد المخاطر الرئيسية بشكل واضح حتى يصبح من الممكن تحقيق المزيد من الوقاية المستهدفة".

واعتبارًا من يوم السبت، سيتمكن جميع القادمين إلى ألمانيا من الحصول على اختبار مجاني للفيروس التاجي خلال 72 ساعة من الوصول، وفقًا لتوجيه جديد صادر عن وزارة الصحة الألمانية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ألمانيا تشهد زيادة "مقلقة" في الإصابات بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا