أخبار عالمية

فيتنام تسجل ثالث حالة وفاة بـ فيروس كورونا

قالت شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية، إن حالات الوفاة الثلاثة لفظت أنفاسها الأخيرة فى مستشفى بمدينة "دا نانج"، البقعة الساخنة التى سجلت أكثر من مائة حالة إصابة على مدار الأسبوع الماضي.

وبعد أن أمضى آلاف الأشخاص عطلتهم الصيفية فى مدينة "دا نانج" السياحية الشهيرة، يخضعون حاليا لفحوصات الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا فى العاصمة هانوى ومدن أخرى فى مسعى لكبح انتشار الفيروس.

إنفوجراف : هانى الناظر .. بـ 8 خطوات ابعد عن كورونا تبعد عنك

وشددت مدينة "دا نانج" من إجراءاتها الأمنية وأنشئت نقاط تفتيش إضافية لمنع المواطنين من مغادرة المدينة أو الدخول إليها بعد أن تم وضعها قيد الإغلاق منذ يوم الثلاثاء الماضي.

كما تم إنشاء مستشفى مؤقت فى إحدى صالات الرياضة وتم حشد الأطباء من مدن آخرى للمساعدة فى التعامل مع جائحة كورونا.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيتنام تسجل ثالث حالة وفاة بـ فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا