أخبار عالمية

أخيرا.. ليفربول يكشف عن القميص الذي طال انتظاره

ترجمات - أبوظبي

كشف ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، السبت، عن القميص الجديد الذي سيرتديه لاعبوه بدءا من الموسم المقبل.

ونشر الموقع الرسمي للنادي صور مجموعة من لاعبيه بالقميص الذي تنتجه شركة "نايكي"، المورد الجديد لليفربول بعد انتهاء تعاقده مع "نيوبالانس".

والقميص هو الأول في تاريخ النادي الذي تنتجه "نايكي"، وأضافت الشركة خطا باللون الأزرق المائي إلى ياقة القميص وأطراف أكمامه، وخطين أبيضين على الجانبين.

ودخل التعاقد بين ليفربول و"نايكي" حيز التنفيذ في الأول من أغسطس الجاري، ويستمر لمدة 5 سنوات، بعد نزاع قضائي استمر لفترة طويلة العام الماضي لأسباب مالية.

وسيحصل النادي على نحو 30 مليون جنيه إسترليني سنويا من "نايكي"، نظير ارتداء القمصان الجديدة، علما أنه سيحصل على نسبة 20 بالمئة من مبيعات الملابس، مما قد يضاعف هذا المبلغ.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أخيرا.. ليفربول يكشف عن القميص الذي طال انتظاره على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا