أخبار عالمية

كورونا ينفجر في إيران.. محافظ طهران: الوضع كارثي.. والصحة: إجمالي عدد القتلى يرتفع

كشف محافظ طهران أن الوضع الصحي في العاصمة الإيرانية كارثي بسبب تفشي وباء كورونا، مشيرا إلى أن المدينة تسجل يوميا 700 إصابة بالفيروس المستجد.

  

وأعلنت وزارة الصحة الإيرانية أن 216 مريضا توفوا بسبب فيروس كورونا الجديد في الساعات الأربع والعشرين الماضية، ما رفع إجمالي عدد القتلى إلى 16982.

اقرأ أيضا 

وفي مؤتمر صحفي يوم السبت، أكدت سيما سادات لاري، المتحدثة باسم الصحة الإيرانية، أن نحو 2548 حالة إصابة جديدة بعدوى كوفيد 19 قد تم تسجيلها، ما يرفع العدد الإجمالي للعدوى إلى 306752.

وقالت المتحدثة إن 265830 مريضا تعافوا حتى الآن من كورونا، ولكن لا يزال هناك 4101 في حالة حرجة من المرض.

وأضافت أنه تم حتى الآن إجراء 2482553 اختبار كوفيد 19 في جميع أنحاء البلاد.

وقالت إن المناطق "الحمراء" عالية الخطورة تشمل محافظات طهران، ومازندران، وفارس، وشرق أزاربايان، وأصفهان، وأردبيل، وخراسان رضوي، وشمال خراسان، والبرز، وسمنان، ولورستان، وجولستان، وكرمان، وهرمزجان وإيلام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كورونا ينفجر في إيران.. محافظ طهران: الوضع كارثي.. والصحة: إجمالي عدد القتلى يرتفع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا