أخبار عالمية

روسيا: 95 وفاة و5462 اصابة جديدة بفيروس (كورونا)

اعلنت السلطات الروسية اليوم السبت تسجيل 95 حالة وفاة بالاضافة الى 5462 اصابة مؤكدة جديدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) خلال ال 24 ساعة الماضية .
وقالت وزارة الصحة الروسية في بيان وزع هنا ان الحصيلة الاجمالية للوباء ارتفعت وفقا لهذه المعطيات الى 14058 حالة وفاة و845443 اصابة.
وذكر البيان ان عدد المصابين الذين تماثلوا للشفاء خلال ال 24 ساعة الماضية بلغ 8114 ليرتفع اجمالي حالات التعافي من الوباء التاجي الى 646524. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر روسيا: 95 وفاة و5462 اصابة جديدة بفيروس (كورونا) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا