أخبار عالمية

الامارات تسجل 254 اصابة جديدة بفيروس (كورونا) والاجمالي 60760

(كونا) — أعلنت الامارات اليوم السبت تسجيل 254 اصابة جديدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) خلال ال24 ساعة الماضية ليبلغ اجمالي الاصابات المسجلة 60760 حالة.
وكشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الاماراتية في بيان نقلته وكالة انباء الامارات عن شفاء 346 حالة جديدة مصابة بالفيروس ليبلغ عدد حالات الشفاء الاجمالية في الدولة من الفيروس 54255 حالة.
واضاف البيان انه لم يتم تسجيل اي حالة وفاة جديدة ليستقر عدد الوفيات الاجمالي في الدولة عند 351 حالة.
واشار الى ان اكتشاف الاصابات جاء من خلال اجراء اكثر من 43 ألف فحص جديد على فئات مختلفة من المواطنين والمقيمين وباستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي مبينا ان حالة جميع الاصابات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الامارات تسجل 254 اصابة جديدة بفيروس (كورونا) والاجمالي 60760 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا