أخبار عالمية

أكتوبر المقبل.. تطعيم شامل ضد فيروس كورونا في روسيا

وصرح موراشكو اليوم للصحفيين في موسكو قائلا: "نخطط أن يكون التطعيم أوسع بالفعل، بعد كل شيء، يجب علينا أن ندخل تدريجيا نظام المساعدة الجديد، يجب أن يكون أطول في أكتوبر".
اقرأ أيضا:

وأضاف وزير الصحة أنه سيتم إعطاء الأولوية للعاملين الصحيين والمعلمين لتلقي التطعيمات من الدرجة الأولى، بينما ستستمر دراسات المرضى الذين تم تطعيمهم بالترادف.

أما ملاحظات الفعالية ستبدأ بالتوازي مع تطعيم المجموعات الخاصة، أولًا وقبل كل شيء، الأطباء والمعلمون.

وتابع موراشكو: "ستكون هناك أيضا ملاحظات للمرضى الذين تم تطعيمهم".

وواصل وزير الصحة الروسي قوله إنه سيتم تقديم ما لا يقل عن براءات اختراع لقاحين من قبل المطورين الروس في الشهرين المقبلين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أكتوبر المقبل.. تطعيم شامل ضد فيروس كورونا في روسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا