أخبار عالمية

زلزال بقوة 4.2 ريختر يضرب الساحل التركي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر زلزال بقوة 4.2 ريختر يضرب الساحل التركي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ذكرته الهيئة المسئولة عن مواجهة الكوارث في تركيا، اليوم السبت، عن وقوع زلزال بقوة 4.2 درجات على مقياس ريختر منطقة الساحل التركي المطل على البحر المتوسط.

وقالت هيئة إدارة الكوارث والطوارئ، إن الزلزال وقع قبالة منطقة الساحل التركي جنوب البحر الأبيض المتوسط في الساعة 0642 صباحًا بالتوقيت المحلي (0443 بتوقيت جرينتش)، بحسب وكالة الأناضول التركية للأنباء.

وكان مركز الزلزال، على عمق نحو 35 كيلومترا (21 ميلاً) تحت الأرض، ولم ترد تقارير فورية عن وقوع أي خسائر في الأرواح.

يذكر أن تركيا تعرضت لسلسلة من الزلازل منذ بداية عام 2020.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر زلزال بقوة 4.2 ريختر يضرب الساحل التركي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا