أخبار عالمية

مقتل 7 أشخاص إثر تصادم طائرتين في ولاية ألاسكا الأمريكية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مقتل 7 أشخاص إثر تصادم طائرتين في ولاية ألاسكا الأمريكية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أفادت السلطات الأمريكية، اليوم السبت، أن سبعة أشخاص لاقوا حتفهم في حادث تحطم طائرتين خفيفتين في ساعات مبكرة من اليوم، فوق شبه جزيرة كيناي في ولاية ألاسكا الأمريكية.

وذكرت وزارة السلامة العامة في ألاسكا في بيان لها، أنه تم الإبلاغ عن الحادث لأول مرة يوم الجمعة حوالي الساعة 0830 صباحاً (1630 بتوقيت غرينتش) بالقرب من مدينة سولدوتنا نحو 100 كيلومتر جنوب غرب أنكوريج.

ووأضافت الوزارة، أن "إحدى الطائرتين كان بها راكب واحد والطائرة الأخرى كان على متنها ستة أشخاص. 

وتوفي جميع الأشخاص باستثناء شخص واحد في مكان الحادث، إلا أنه توفي متأثراً بجروحه أثناء نقله إلى المستشفى المحلي.

وقالت السلطات إن الراكب الوحيد في إحدى الطائرتين كان النائب في الولاية جاري كنوب (67 عاماً)، وكان 4 من الضحايا الآخرين في منتصف العشرينات من العمر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مقتل 7 أشخاص إثر تصادم طائرتين في ولاية ألاسكا الأمريكية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا