أخبار عالمية

الرئيس الأمريكي يتراجع عن فكرة تأجيل الانتخابات

تراجع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب عن فكرة تأجيل الانتخابات الرئاسية المقبلة بسبب تفشي فيروس كورونا. 

وقال ترامب خلال مؤتمر صحفي، أمس الجمعة "أنا لا أريد تغيير التاريخ... لكن ستكون هذه الانتخابات هي الأكثر تزويرا في التاريخ".

وأصر ترمب أن الديمقراطيين يريدون تصويتا عبر البريد بسبب مخاطر فيروس كورونا على التصويت الشخصي المباشر، ووصف هذه الطريقة بأنها كارثية وستؤدي إلى أكبر تزوير.

 جاء ذلك بعد انتقادات واسعة من قبل الجمهوريين حول أهمية إجراء الانتخابات في موعدها كما هو مقرر في الثالث من نوفمبر المقبل.

 وسارع مسئولو الحزب الجمهوري إلى رفض اقتراح ترمب بالتأجيل خاصة أن الكونجرس وحده هو من يملك سلطة التأجيل وسارعوا إلى طمأنة الناخبين أن الانتخابات ستجرى في اليوم المقرر دستوريا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الرئيس الأمريكي يتراجع عن فكرة تأجيل الانتخابات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا