أخبار عالمية

الجزائر.. نشرة تحذير من "المستوى البرتقالي"

وكالات - أبوظبي

تواجه 6 ولايات بشمال الجزائر، الجمعة والسبت، ارتفاعا ملحوظا بدرجات الحرارة، وصولا إلى "المستوى البرتقالي" حيث ستتراوح درجة الحرارة ما بين 40 الى 44 درجة، حسبما أفادت نشرة خاصة للديوان الوطني للأرصاد الجوية، نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية.

وتسري هذه النشرة على ولايات سكيكدة وعنابة والطارف، حيث بلغت درجة الحرارة 40 حتى أمس الجمعة بحلول التاسعة ليلا، حسب ذات المصدر.

وأضافت نفس النشرة أن 3 ولايات أخرى هي غليزان والشلف وعين الدفلى سجلت بها درجة حرارة بلغت 44 عند منتصف نهار يوم الجمعة، والتي ستدوم إلى يوم السبت على الساعة التاسعة ليلا.

ويأتي التحذير من ارتفاع درجة الحرارة في وقت سجلت الجزائر، الجمعة، 563 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) و10 حالات وفاة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي بدأ الجمعة، دعت السلطات المواطنين إلى "الالتزام  بإجراءات الوقاية واليقظة واحترام  قواعد النظافة والمسافة الجسدية إلى جانب الامتثال لقواعد الحجر الصحي والارتداء الإلزامي  للقناع".

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الجزائر.. نشرة تحذير من "المستوى البرتقالي" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا