أخبار عالمية

الصحة العالمية تعترف : آثار كورونا ستمتد لعقود مقبلة

واللجنة مؤلفة من نحو 20 عضوا ومستشارا، ويمكنها رفع توصيات جديدة، او تعديل أخرى مع توقع دون شك الإبقاء على حالة الطوارئ فى وقت أصاب فيه فيروس كورونا المستجد أكثر من 17 مليون شخص، توفى أكثر من 660 ألفا منهم فى العالم.

وقال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس فى مستهل الاجتماع: "إن هذا الوباء يمثل أزمة صحية لا تتكرر سوى مرة واحدة فى كل قرن، وسوف تبقى آثارها ماثلة لعقود مقبلة".

وعندما أعلنت منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ العالمية فى 30 يناير "كان هناك أقل من مئة إصابة، ولم تكن هناك وفيات خارج الصين" خارج هذا البلد الذى ظهر فيه الفيروس، على ما قال تيدروس أدهانوم غيبريسوس مدافعا عن أداء المنظمة.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الصحة العالمية تعترف : آثار كورونا ستمتد لعقود مقبلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا