أخبار عالمية

لبنان يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لبنان يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت وزارة الصحة اللبنانية يوم الجمعة، تسجيل 224 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وهي أعلى حصيلة يومية منذ تسجيل أول إصابة في البلاد في 21 فبراير الماضي.

وأوضح بيان الوزارة أن العدد التراكمي للحالات المثبتة بمرض "كوفيد-19" قد ارتفع مع الإصابات المسجلة خلال الـ24 ساعة الماضية إلى 4555.

وأضاف أن من بين الإصابات المسجلة اليوم 6 حالات لأشخاص قادمين من الخارج.

وأشار البيان إلى تسجيل 8 حالات شفاء جديدة، ما يرفع العدد الإجمالي لحالات التعافي إلى 1761 فيما تم تسجيل حالتي وفاة جديدتين ليرتفع عدد الوفيات التراكمي إلى 59.

وكان لبنان شهد خلال الأيام القليلة الماضية تصاعدا في الإصابات بأكثر من 150 إصابة يوميا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لبنان يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا