أخبار عالمية

بسبب فيروس كورونا.. إغلاق محافظة نابلس 5 أيام

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، الأربعاء، بإعلان محافظ نابلس إبراهيم رمضان، اغلاق المحافظة خمسة أيام اعتبارا من الساعة التاسعة من مساء اليوم، وحتى مساء الاثنين المقبل، بسبب زيادة عدد الاصابات بفيروس كورونا في المحافظة ليصل العدد الى 142 إصابة.

وأشار رمضان خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر المحافظة بمدينة نابلس، إلى أن لجنة الطوارئ العليا قررت الاغلاق ومنع حركة المواطنين بشكل كامل، واغلاق كافة القطاعات الرسمية والخاصة، باستثناء المخابز والصيدليات فقط.

وأضاف انه يمنع التنقل ما بين قرى نابلس، والمدينة، والمخيمات، ويسمح فقط للطواقم الطبية والقيام بالخدمات الحيوية، بحسب صحيفة وطن الفلسطينية.

وأكد أن قرار الاغلاق جاء ليتسنى للطواقم الطبية المختصة ملاحقة الخارطة الوبائية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وناشد رمضان الفصائل الفلسطينية والجميع بتحمل مسؤولياتهم، وطالب من اللجان الشعبية بأن تكون على أهبة الاستعداد، مؤكدا فرض عقوبات على كل من يخالف هذا القرار، وستتابع الأجهزة الأمنية والوزارات ذات التخصص تنفيذ هذا القرار.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بسبب فيروس كورونا.. إغلاق محافظة نابلس 5 أيام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا