أخبار عالمية

الكثير قيد الاعتقال الآن.. ترامب يحذر من المساس بـ النصب التذكارية والتماثيل

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، مجددا على أن الأمر التنفيذي بحماية النصب التذكارية يتضمن عقوبة بالسجن لـ 10 سنوات.

وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي  على "تويتر"، قال ترامب إن "أمري التنفيذي لحماية الآثار والتماثيل وما إلى ذلك، كلها سارية. ما يزيد عن 10 سنوات سجن".

 وأضاف ترامب: "من فضلك لا تضع نفسك في خطر. كثير من الناس قيد الاعتقال الآن!"

وفي وقت سابق، وقع الرئيس الأمريكي، رونالد ترامب، أمرًا تنفيذيًا لحماية النُصُب التذكارية والتماثيل التاريخية.

 وقال الرئيس ترامب في تغريدة سابقة له على تويتر أن عقوبة تخريب التماثيل والنصب التذكارية هي السجن لمدة عشر سنوات، ويقصد ترامب بذلك تمثال الرئيس الأمريكي الأسبق جورج واشنطن والذي تم تخريب تمثاله الموجود في ولاية منهاتن، والذي تم إلقاء الطلاء الأحمر عليه من قبل التظاهرين في إشارة منهم لأن الرئيس السابق للولايات لمتحدة يرتبط إسمه بالدموية والعنصرية أيضًا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكثير قيد الاعتقال الآن.. ترامب يحذر من المساس بـ النصب التذكارية والتماثيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا