أخبار عالمية

عبير موسي: البرلمان التونسي غير قادر على رفع الستار عن قضايا سياسية ويجب وضع حد للاختراق الأجنبي

نشرت وسائل الإعلام التونسية اليوم الأربعاء تصريحات رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر بالبرلمان التونسي "عبير موسي" حول الاختراق الأجنبي للبرلمان.

وقالت "عبير موسي" أنه يجب وضع حد للاختراق الأجنبي للبرلمان في تونس.

وتابعت أن "البرلمان التونسي غير قادر على رفع الستار عن قضايا سياسية".

وفي سياق متصل كشف الإعلام التونسي عن خلاف بين رئيس البرلمان ورئيس حركة النهضة "راشد الغنوشي" والرئيس التونسي "قيس سعيد" فما يتعلق بالسياسة الخارجية.

وكشف الإعلام التونسي أن الغنوشي مصرا على موقفه الرافض لسياسات الرئيس سعيد ومساعيه لاحداث توازن في الشأن الليبي بعد ان تورطت حركة النهضة في  جر البلاد الى لعبة المحاور والانخراط في المشروع التركي القطري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عبير موسي: البرلمان التونسي غير قادر على رفع الستار عن قضايا سياسية ويجب وضع حد للاختراق الأجنبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا