أخبار عالمية

السفير التركي: فرنسا تعلق دورها في عملية بحرية بالبحر المتوسط

أعلن السفير التركي لدى فرنسا، إسماعيل حقي موسى، اليوم الأربعاء أن باريس علقت مشاركتها في عملية "سي جارديان" البحرية في البحر المتوسط.

ووفقا لـ "رويترز"، قال السفير التركي لدى فرنسا، اليوم الأربعاء، أن باريس أبلغت حلف شمال الأطلسي إنها ستعلق مشاركتها في عملية بحرية في البحر المتوسط بعد أن جاءت نتائج تحقيق في واقعة بين سفن فرنسية وتركيا بما لا يدعم مزاعم فرنسا.

وقال السفير إسماعيل حقي موسى في جلسة بمجلس الشيوخ الفرنسي "يبدو أن خبراء حلف شمال الأطلسي لم يتوصلوا للنتيجة نفسها. تلقيت المعلومة بالأمس، يبدو أن سفينة كوربيت المقاتلة ستنسحب من تدريبات حلف شمال الأطلسي".

وذكرت صحيفة لوبينيون الفرنسية اليوم أن فرنسا بعثت برسالة لحلف شمال الأطلسي تبلغه فيها بقرارها تعليق دورها في عملية سي جارديان

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر السفير التركي: فرنسا تعلق دورها في عملية بحرية بالبحر المتوسط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا