أخبار عالمية

إيني الإيطالية تعلن عن كشف غاز جديد في مصر

أعلنت شركة إيني الإيطالية، اليوم الأربعاء، عن نجاحها في حفر أول بئر استكشافي في منطقة امتياز شمال الحماد في المياه المصرية في البحر المتوسط.

ووفقًا لوكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، قالت الشركة، في بيان، إن الكشف الجديد يقع على عمق 22 مترا وعلى بعد 11 كيلومترا من الساحل و12 كيلومترا شمال غرب حقل نورس وحوالي كيلومتر واحد إلى الغرب من حقل بلطيم الجنوبي الغربي.

اقرأ أيضا:

وأكدت إيني أن كلاهما ينتجان بالفعل، لافتة إلى أنها ستبدأ مع شركائها "بي بي" و"توتال"، بالتنسيق مع قطاع البترول المصري، في مراجعة خيارات التطوير لهذا الاكتشاف الجديد.

يأتي ذلك بهدف الإسراع في بدء الإنتاج بالاستفادة من البنى التحتية الحالية في المنطقة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إيني الإيطالية تعلن عن كشف غاز جديد في مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا