أخبار عالمية

تحطم مقاتلة من طراز F-16CM فى أمريكا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تحطم مقاتلة من طراز F-16CM فى أمريكا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحطم مقاتلة أمريكية، اليوم الأربعاء، من طراز F-16CM أثناء قيامها برحلة تدريب فى قاعدة شو الجوية فى ولاية كارولينا الجنوبية.

 

وقالت القاعدة الجوية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تحطمت طائرة مقاتلة متعددة المهام تابعة للقوات الجوية الأمريكية F-16CM Fighting Falcon فى الجناح المقاتل العشرين، ومقره فى قاعدة شو الجوية".

 

وكانت الطائرة الأمريكية، في رحلة تدريب، وعلى متنها طيار واحد، الذى أعلن فى وقت لاحق عن وفاته، ووعدوا بعدم الكشف عن اسمه خلال النهار حتى يتم إبلاغ الأسرة بما حدث، ويجرى تحديد أسباب الكارثة.

 

ويذكر أن هذه الحوادث تحدث بانتظام فى القوات الجوية الأمريكية، ففى منتصف شهر يونيو الماضى، قبالة سواحل إنجلترا فى بحر الشمال، وجد حطام مقاتلة أمريكية من طراز F-15، تحطمت خلال رحلة تدريب.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تحطم مقاتلة من طراز F-16CM فى أمريكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا