أخبار عالمية

بكين تطالب وسائل إعلام أمريكية بتقديم معلومات حول عملياتها في الصين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بكين تطالب وسائل إعلام أمريكية بتقديم معلومات حول عملياتها في الصين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الأربعاء، أن الحكومة الصينية طلبت من بعض وسائل الإعلام الأمريكية الموجودة في الصين تقديم معلومات حول عملياتها في البلاد.

ووصف المتحدث باسم الوزارة، تشاو ليجيان، وكالة الأسوشيتد برس والإذاعة الوطنية العامة وسي بي إس ووكالة أنباء يونايتد برس إنترناشيونال بأن الشركات طلبت تقديم المعلومات المطلوبة كتابة في غضون سبعة أيام، كما أوردت وكالة "رويترز".

وقال رئيس تحرير صحيفة جلوبال تايمز الصينية على "تويتر"، في وقت سابق اليوم الأربعاء، إن بكين ستعلن فرض قيود متبادلة على وسائل الإعلام الأمريكية في الصين.

وقالت الولايات المتحدة في يونيو، إنها ستبدأ في معاملة أربع وسائل إعلام صينية رئيسية أخرى كسفارات أجنبية، في أعقاب خطوات مماثلة على منافذ أخرى في وقت سابق من العام.

انخرطت الولايات المتحدة والصين في سلسلة من الأعمال الانتقامية التي شارك فيها صحفيون في الأشهر الأخيرة، وسط توترات متزايدة بشأن جائحة فيروس كورونا وغيرها من القضايا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بكين تطالب وسائل إعلام أمريكية بتقديم معلومات حول عملياتها في الصين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا