أخبار عالمية

67 حالة .. طوكيو تسجل أعلى حصيلة يومية بـ كورونا منذ رفع الطوارئ

وبحسب وكالة "كيودو" اليابانية، فأن الارتفاع الكبير فى الحصيلة اليومية، جاء وسط قلق متزايد بشأن موجة ثانية من الإصابات فى العاصمة بعد أن تم تخفيف القيود التجارية والاجتماعية على مراحل.

وتجاوز عدد الإصابات اليومية 50 حالة لليوم السادس على التوالي، وبلغ إجمالى حالات الإصابة فى طوكيو إلى ما يقرب من 6300 حالة.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وسوف يتم تقييم حالة العدوى والتأهب الطبى للعاصمة بشكل شامل من جانب "مجلس المراقبة" التابع لحكومة العاصمة بناء على سبعة معايير، بما فى ذلك عدد المصابين الجدد والأشخاص الذين دخلوا المستشفى ومن يعانون من حالة خطيرة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر 67 حالة .. طوكيو تسجل أعلى حصيلة يومية بـ كورونا منذ رفع الطوارئ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا