أخبار عالمية

جميع موظفى المفاعل بالحجر الصحي.. كورونا يضرب مفاعل ديمونا الإسرائيلي

نشرت وسائل الإعلام العبرية اليوم الأربعاء أن فيروس كورونا المستجد او كوفيد19 ضرب مفاعل ديمونا الإسرائيلي وأسقط مصابين وتم وضع جميع موظفي المفاعل فى الحجر الصحي.

وأعلنت وزارة الصحه الإسرائيلية عن اصابة 5 موظفين في مفاعل ديمونا بفيروس كورونا المستجد.

وأفادت صحة إسرائيل، أن الموظفين الـ5 يعملون في مطبخ مفاعل ديمونا, وعليه تم ارساله جميع موظفي المفاعل الى الحجر الصحي والبالغ عددهم 185 موظف.

ومدينة ديمونه من المدن التي تم وصفها احد اخطر المدن في انتشار فيروس كورونا حيث ارتفع عدد المصابين في الايام الاخيرة من 90 الى 700 حالة حيث يبلغ عدد سكان المدينة 35 الف شخص.

ومن المتوقع، أن يتم اغلاق المدينة بشكل كامل اذا لم يطرأ اي تحسن، على عدد المصابين في المدينة. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جميع موظفى المفاعل بالحجر الصحي.. كورونا يضرب مفاعل ديمونا الإسرائيلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا