أخبار عالمية

المكسيك تسجل ما يقرب من 5500 حالة إصابة جديدة بكورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر المكسيك تسجل ما يقرب من 5500 حالة إصابة جديدة بكورونا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أبلغت وزارة الصحة في المكسيك عن إصابة 5،432 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الثلاثاء، ليصل العدد الإجمالي للحالات إلى 226،089 حالة، وفقا لما اوردته شبكة "سي ان ان".

كما أبلغت الوزارة عن 648 حالة وفاة جديدة، مما رفع حصيلة القتلى إلى 27.769.

على الرغم من وجود سابع أكبر عدد من وفيات Covid-19 في جميع أنحاء العالم، إلا أن مكسيكو سيتي هذا الأسبوع تعيد فتح الأعمال التجارية تدريجيًا.

يُسمح للعمال المنزليين، وتجارة التجزئة، والنوادي الرياضية بالفتح، وخلال الأسبوع، ستنضم المطاعم والفنادق والأسواق وصالونات تصفيف الشعر والمتاجر الكبرى ومراكز التسوق إلى قائمة الأنشطة المعتمدة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر المكسيك تسجل ما يقرب من 5500 حالة إصابة جديدة بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا