أخبار عالمية

اعتقال أول شخص فى هونج كونج بعد إقرار قانون الأمن القومى الجديد

وأظهرت الصور التى نشرتها الشرطة على تويتر الراية على جانب الطريق أمام رجل يرتدى قميصا أسود كتبت عليه عبارة "الحرية لهونج كونج".

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

يشار إلى أن بكين كانت قد أعلنت عن تشريع جديد للأمن القومى أعد خصيصا لهونج كونج، متعهدة بعقوبات صارمة على جرائم السعى للانفصال والتخريب تصل إلى السجن مدى الحياة، الأمر الذى يثير مخاوف من بدء عهد أشد استبدادا فى المدينة الصينية البارزة.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اعتقال أول شخص فى هونج كونج بعد إقرار قانون الأمن القومى الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا