أخبار عالمية

إعادة افتتاح منتزهات ديزني بطوكيو بعد إغلاق 4 أشهر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إعادة افتتاح منتزهات ديزني بطوكيو بعد إغلاق 4 أشهر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تم إعادة افتتاح جميع منتزهات ديزني في آسيا رسميًا، حيث يرحب ديزني طوكيو بالزوار في منتزهه الترفيهي اعتبارًا من 1 يوليو، وفقا لما اوردته شبكة "سي ان ان".

تم إغلاق طوكيو ديزني لاند وطوكيو ديزني سي منذ أواخر فبراير بسبب جائحة الفيروس التاجي.

كانت شنغهاي ديزني لاند أول حديقة ديزني في العالم تُعاد فتحها، وترحب بالضيوف من 11 مايو ببروتوكولات حول الابتعاد الاجتماعي وارتداء القناع الإلزامي، وحذت ديزني لاند هونغ كونغ حذوها بعد شهر.

أعلنت شركة أورينتال لاند، الشركة التي تدير منتزهي طوكيو ديزني لاند وديزني سي في اليابان، عن إرشاداتها الخاصة لضمان سلامة الضيوف والموظفين في المستقبل. وتشمل هذه الحجز المسبق للتذاكر، وفحوصات درجة الحرارة الإلزامية والتشتيت الاجتماعي أثناء الاستمتاع بالمعالم السياحية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إعادة افتتاح منتزهات ديزني بطوكيو بعد إغلاق 4 أشهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا