أخبار عالمية

ضم الضفة اليوم.. نتنياهو يعلن تنفيذ الخطة في الموعد المحدد

قال رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إنه مستمر بالعمل على دفع تطبيق السيادة الإسرائيلية على أجزاء من الضفة الغربية في الموعد المحدد المقرر اليوم 1 يوليو.

 

جاءت تصريحات نتنياهو خلال مؤتمر صحفي عقده عقب لقائه الوفد الأمريكي بقيادة المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط "آفي بيركوفيتش" والسفير الأمريكي في إسرائيل "ديفيد فريدمان".

 

وحضر الاجتماع كل من رئيس الكنيست "ياريف ليفين"، ورئيس مجلس الأمن القومي "مائير بن شبات"، ومدير عام ديوان رئيس الوزراء "رونين بيرتس"، ويغادر" بيرفوكفيتش" إسرائيل مباشرة الى البيت الأبيض.

وكان الوفد الأمريكي التقى في وقت سابق يوم الثلاثاء، مع وزير الخارجية "جابي أشكنازي".  

 

ووصل الوفد الأمريكي إلى إسرائيل، بعد اختتام مشاورات أمريكية داخلية، حول خطط إسرائيل للضم، دون التوصل إلى قرار نهائي.

 

وأعلن نتنياهو ، سابقًا أن الحكومة سوف تبدأ في إجراءات ضم مستوطنات بالضفة الغربية في الأول من يوليو الجاري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ضم الضفة اليوم.. نتنياهو يعلن تنفيذ الخطة في الموعد المحدد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا