أخبار عالمية

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مركز طبي في طهران

ارتفعت حصيلة ضحايا انفجار مستشفى خاص شمال العاصمة الإيرانية طهران إلى 19 قتيلا، بحسب وكالة "مهر" للأنباء.

ووقع انفجار، مساء الثلاثاء، شمال العاصمة طهران داخل مركز  سينا أطهر الطبي، فيما قالت وسائل إعلام إيرانية إنه تم إخماد الحريق وأنقذ رجال الإطفاء حوالي 15 شخصا من الطاقم الطبي في المركز، وأن عدد المصابين لا يزال قيد التحقيق.

اقرأ أيضا:

وأفادت التقارير الأولية  بمقتل 13 شخصا على الأقل، لكن السلطات لم توضح سبب الانفجار بينما رجح أن السبب انفجار أسطوانة غاز في مستودع المركز الطبي.

وقال المتحدث باسم منظمة الإطفاء، جلال ملكي إنه سيتم الإعلان عن النتائج  والسبب الأولى للحادث بعد تقييمات الخبرات.

وشهدت إيران على مدى الأيام الماضية سلسلة من الانفجارات التي تكشف الوضع الأمني في البلاد، خاصة في ظل ما تعانيه الحكومة من الآثار المترتبة على فيروس كورونا، والآثار الاقتصادية الناجمة عن العقوبات المفروضة على إيران بسبب برنامجها النووي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مركز طبي في طهران على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا