أخبار عالمية

كندا تمدد حظر دخول أراضيها حتى نهاية يوليو

تورنتو/دوت الخليج

أعلنت كندا، الثلاثاء، تمديد حظر دخول الأجانب لأراضيها حتى 31 يوليو/تموز الجاري، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها البلاد للحيلولة دون تفشي فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).

جاء ذلك بحسب ما قالته المتحدثة باسم وكالة خدمات الحدود الكندية، في بيان صادر عنها.

وقالت بوردى فى البيان، إن "حظر دخول المسافرين الأجانب إلى كندا والذى كان من المقرر أن ينتهى اليوم(الثلاثاء) تم تمديده لأسباب تتعلق بالصحة العامة وأهمها مواجهة فيروس كورونا.

وأوضحت أن الحظر يتيح للمقيمين الدائمين وأفراد أسرهم والدبلوماسيين والأطقم الجوية بالدخول للبلاد، بشرط عدم معاناة أيا منهم من أعراض الفيروس.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كندا تمدد حظر دخول أراضيها حتى نهاية يوليو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا