أخبار عالمية

بعد تحقيق حول تسجيلات «خيمة القذافي».. أمن الدولة الكويتي يخلي سبيل مبارك الدويلة

أخلى جهاز أمن الدولة في الكويت، سبيل النائب السابق المحسوب على التيار الإخواني، مبارك الدويلة؛ بعد تحقيقات معه في قضية التسريبات الصوتية، خلال لقاء جمعه بالعقيد الراحل معمر القذافي.

وذكرت صحيفة "القبس" أن أمن الدولية الكويتي أخلى سبيل مبارك الدويلة، بعد استدعائه ليل الاثنين، على خلفية ما عرف بتسريبات "خيمة القذافي".

وأوضحت الصحيفة الكويتية نقلا عن مصدرها أن أمن الدولة سيرفع نتائج تحقيقاته مع الدويلة إلى الجهات المختصة.

وذكرت "القبس" أن الدويلة وجهت إليه، بناء على التحقيقات، تهمة إذاعة أخبار كاذبة، والإساءة إلى الذات الأميرية.

وكان المعارض القطري خالد الهيل نشر تسريبات من داخل خيمة القذافي تتضمن تسجيلات صوتية للقذافي وعدد من الشخصيات بينهم الإخواني الدويلة، والذي يواجه تهما بالتآمر مع القذافي على أمن دول الخليج.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد تحقيق حول تسجيلات «خيمة القذافي».. أمن الدولة الكويتي يخلي سبيل مبارك الدويلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا