أخبار عالمية

قتلى وجرحى في 3 انفجارات بالعاصمة الأثيوبية

قال مفوض الشرطة الاتحادية في إثيوبيا إنديشو تاسيو لوكالات أنباء رسمية إن ثلاثة انفجارات هزت العاصمة إثيوبية أديس أبابا اليوم الثلاثاء مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد غير محدد من الأفراد وذلك خلال احتجاجات أثارها قتل مغن شهير.

وأضاف تاسيو «قُتل بعض المتورطين في زرع قنبلة علاوة على مدنيين أبرياء».

ولم يقدم المفوض تفاصيل أخرى عن التفجيرات، لكنه أوضح أن ضابطا قتل أيضا في العاصمة خلال أزمة مع حراس شخصية إعلامية شهيرة، مضيفا أنه جرى احتجازه إثر ذلك.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قتلى وجرحى في 3 انفجارات بالعاصمة الأثيوبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا