الارشيف / أخبار عالمية

مسابقة غني مثل ماشا .. أقوى مسابقات الأطفال “ماشا والدب” المقدمة من سبيستون

  • 1/2
  • 2/2

مسابقة غني مثل ماشا تعتبر من أقوى المسابقات التي طرحتها قناة سبيستون للأطفال، حيث يعتبر البرنامج الكرتوني ماشا والدب من افضل البرامج المحببة للأطفال، وقد اطلقت قناة سبيستون مسابقة ماشا والدب احتفالاً بعيد ميلاد ماشا، حيث تكون المسابقة بتصوير الطفل وهو يغني أغنية “سنة حلوة يا ماشا” وعلى اثر ذلك يتم فرز مقاطع الفيديو المرفقة ومن ثم اختيار الفائزين للفوز في المسابقة والحصول على جوائز قيمة.

مسابقة غني مثل ماشا

بلغت الدمية ماشا من العمر 11 عام، وتحتفل قناة سبيستون التي تعتبر من أقدم قنوات الأطفال بعيد ميلاد ماشا حيث يغني الأطفال لها “سنة حلوة يا ماشا” ويأتي هذا احتفالاً بإطلاق برنامج ماشا والدب في النسخة العربية، ويفوز أصحاب الأداء المميز من الأبطال الصغار بجوائز ماشا، حيث هناك فرصة كبيرة للفوز.

طريقة الاشتراك في مسابقة غني مثل ماشا

تبدأ الخطوة الأولى بأن يقوم الطفل بغناء أغنية سنة حلوة يا ماشا من خلال مقطع فيديو قصير، ثم الدخول عل رابط مسابقة غني مثل ماشا وتعبئة البيانات المطلوبة للتسجيل ورفع الفيديو الذي تم تصويره، حيث يتم ادخال البيانات التالية:

  • كتابة الاسم ثلاثي.
  • ادخال البريد الالكتروني.
  • رقم الهاتف.
  • ثم رفع الفيديو.

وفي كل جولة يتم اختيار ثلاثة فائزين للحصول على جوائز ماشا وهى منتجات مميزة ومحببة للأطفال وذات قيمة، وقد وجدت المسابقة تفاعلاً كبيراً بين الأطفال وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو بموقع تويتر ويوتيوب التي تغني في عيد ميلاد ماشا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مسابقة غني مثل ماشا .. أقوى مسابقات الأطفال “ماشا والدب” المقدمة من سبيستون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ثقفنى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.