الارشيف / أخبار عالمية

أحمد موسى يعرض فيديوهات سحل الشرطة التركية للمعارضين في الشوارع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أحمد موسى يعرض فيديوهات سحل الشرطة التركية للمعارضين في الشوارع في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - عرض الإعلامي أحمد موسى، مقطع فيديو يظهر لحظة سحل الشرطة التركية لمعارضين في الشوارع.

وأضاف "موسى"، أثناء تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء الاثنين، "حق التعبير للمواطن التركي ممنوع، وأردوغان بيتكلم على دول أخرى ولا ينظر لما يحدث في الداخل التركي"، متابعا أنه هكذا يعامل المواطن التركي "بالسحل".

وأكد أن الشرطة التركية تتعامل مع المتظاهرين السلميين بالسحل، متسائلا "أين منظمات حقوق الإنسان من ما يحدث في تركيا والنشطاء الذين يدعون الدفاع عن الحقوق؟"، معلقا: "العار يلاحق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كل مكان ويحكم بالحديد والنار".

من جهة أخرى، أشاد الإعلامي أحمد موسى، بما تقدمه وزارة الداخلية المصرية من حملات تطهير السجون ومتابعة التعقيم ضد فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

وقال موسى، إن كل السجون المصرية يتم تطهيرها وتعقيم كل شخص داخل لها وقياس درجة الحرارة بشكل يومي، موضحا أن السجين أمانة، ويتم عمل كشف طبي لكل السجناء وكلها إجراءات مهمة في حرب كورونا.

وأضاف مقدم برنامج "على مسئوليتي"، أن هناك مستشفيات تعمل ليلا ونهارا للتعامل مع أي حالة في السجون، وعملية التعقيم تتم بشكل يومي.

وأكد موسى، أن هناك نظاما أساسيا للسجناء يشم مل برنامجا رياضيا وتقديم أطعمة معينة للحفاظ على صحة وحياة السجناء، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية تولي اهتماما كبيرا بالسجناء في ظل أزمة كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد موسى يعرض فيديوهات سحل الشرطة التركية للمعارضين في الشوارع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا