الارشيف / أخبار عالمية

أسماء المستفدين من المقطوعة 1441 شهر رمضان/ موعد إيداع الدفعة الأخيرة من مقطوعة الضمان الاجتماعي

أسماء المستفدين من المقطوعة، حيث يترقب العديد من مواطني المملكة العربية السعودية لـ  موعد صرف المقطوعة 1441 برقم الطلب لشهر رمضان المبارك، وذلك عقب ما أعلنته وزارة الضمان الاجتماعي عن صرف المساعدات المقطوعة الدفعة الأخيرة خلال أيام  قليلة وسيتم  إيداع أموال الدفعة الأخيرة في الحسابات البنكية الخاصة بكافة المستفدين من مقطوعة الضمان 1441.

اسماء المستفدين من المقطوعة

وفيما يخص أسماء المستفدين من المساعدة المقطوعة قد طرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عدة شروط يجب توافرها قبل التقدم في المساعدة المقطوعة وتأتي كالتالي.

  1. يحق للارامل والمطلقات الحصول على صرف المساعدات المقطوعة لهم.
  2. يحق للايتام الذين لم يسبق لهم الحصول على معاش الضمان الاجتماعي وكذلك كبار السن.
  3. يحق للمتغيب عن تولي شئون اسرته وكذلك السجين.
التسجيل في مقطوعة الضمان الاجتماعي

بات من السهل التقديم على المساعدة المقطوعة لكل من تتوافر به الشروط السابق ارفاقها يمكنك للحصول على صرف المقطوعة عقب التقديم على المساعدة المقطوعة برقم الهويه، وكذلك الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441 برقم الطلب

إيداع الدفعة الأخيرة المساعدة المقطوعة 1441

ويهدف  برنامج المساعدة المقطوعة المشيد من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتقديم يد العون لأصحاب الدخل المنخفض للمساندة على تحسين الوضع الاجتماعي وتوفير احتياجاتهم المعيشية.

موعد صرف الضمان

وعن موعد  إيداع المساعدة المقطوعة 1441 قد استوضحت  وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه لم يتم تحديد ميعاد محدد لصرف المساعدة للمستفدين وقد أشارت أن بلغ عدد المستحقين من دعم المقطوعة قد تجاوز  15 ألف أسرة وتم حصولهم على   المستحقات المالية من برنامج المساعدةالمقطوعة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أسماء المستفدين من المقطوعة 1441 شهر رمضان/ موعد إيداع الدفعة الأخيرة من مقطوعة الضمان الاجتماعي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ثقفنى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا